السياسة التعليمية للمرحلة الثانوية في كوريا الجنوبية: تحليل وثائقي
الملخص
هدفت الدراسة للتعرف علي طبيعة السياسة التعليمية للمرحلة الثانوية في كوريا الجنوبية من حيث طبيعة المجالين الأكاديمي والمهني وطبيعة المواد الدراسية في هذين المجالين. استخدمت الدراسة المنهج الوصفي، وجري الإعتماد علي أسلوب تحليل المحتوي في جمع مفردات الموضوع وتحليلها. شملت عينة الدراسةالوثائق الرسمية المتاحة في سياسة نظام التعليم الثانوي هناك وتكونت من 12 وثيقة . اتبعت الدراسة مجموعة من الخطوات أثناء استخدام أسلوب تحليل المحتوي تضمن سبع خطوات. أظهرت النتائج عددا من النتائج التي جرت مناقشتها بشي من التفصيل
الحقوق الفكرية (c) 2019 مجلة العلوم الاجتماعية
هذا العمل مرخص حسب الرخصة Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.