واقع تدريس الرياضيات بطريقة حل المشكلات في المدرسة الابتدائية وفق المقاربة بالكفاءات
الملخص
نحاول من خلال دراستنا إلى استطلاع آراء معلمي التعليم الابتدائي حول الطريقة المتبناة في الإصلاحات الجديدة بغرض التعرف على واقع طريقة الوضعية / الإشكالية في تعليم مادة الرياضيات وما تهدف إليه هذه الطريقة في نظر المعلمين، وما مدى استيعاب المعلم لهذه الطريقة وفاعليتها في العملية التعليمية / التعلمية، ويتمثل التساؤل العام للدراية فيما يلي: - ما هي واقع تدريس الرياضيات بطريقة "حل المشكلات" في المدرسة الابتدائية وفق المقاربة بالكفاءات؟
الحقوق الفكرية (c) 2010 مجلة العلوم الاجتماعية
هذا العمل مرخص حسب الرخصة Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.