نحو إستراتيجية إعلامية للطفل العربي

  • فيروز زرارقة جامعة سطيف 2 (الجزائر)
الكلمات المفتاحية: الاعلام, الطفل, الوسائل, الاستجابة, التقبل

الملخص

سنحاول أن نبرز في هذه الورقة البحثية كيف فرضت وسائل الإعلام وجودها على الإنسان وسيطرت على نمط حياته، بعد التطورات التكنولوجية الكبيرة التي تم التوصل إليها في مجال الاتصال والإعلام، لأنه لم يعد الجمهور وسائل الإعلام والاتصال مقصورا على الكبار بل أصبح الأطفال أكثر عرضة لهذه الوسائل وأكثر استجابة لمضمونها بحكم قابلية للاستهواء والتقليد والتقبل وشدة التأثر بمختلف المواقف والآراء. ومنه فالأطفال أصبحوا أكثر عرضة من الكبار في تقبل والاستجابة لتكنولوجيات الإعلام والاتصال من أي وقت مضى.

Metrics

يتم تحميل المقاييس...
كيفية الاقتباس
زرارقةف. (1). نحو إستراتيجية إعلامية للطفل العربي. مجلة العلوم الاجتماعية, 2(1), 16-20. استرجع في من http://journals.lagh-univ.dz/index.php/ssj/article/view/3321
القسم
Articles