واقع المزيج الترويجي في المؤسسات الاقتصادية الجزائرية

  • سامية عواج جامعة سطيف2 (الجزائر)
الكلمات المفتاحية: الإتصال, الإتصال التسويقي, المؤسسة الإقتصادية

الملخص

تعتبر دراستنا هذه دراسة وصفية تحليلية تسعى إلى معرفة واقع المزيج الترويجي او مايعرف بالإتصال التسويقي في المؤسسات الإقتصادية الأجنبية العاملة بالبلاد، ولبلوغ ذلك تم إختيار إحدى المؤسسات الأجنبية و هي مؤسسة Yapi Merkezi التركية التي تولت إنجاز مشاريع ترامواي في الجزائر، و حاولت الدراسة الميدانية الكشف عن المكانة التي توليها المؤسسة محل الدراسة لنشاط الإتصال بصفة عامة و الإتصال التسويقي بصفة خاصة و الصعوبات التي يمكن أن تواجهها في إطار ممارسة النشاط

منشور
2019-05-29
كيفية الاقتباس
عواجس. (2019). واقع المزيج الترويجي في المؤسسات الاقتصادية الجزائرية. مجلة العلوم الاجتماعية, 13(1), 16-25. استرجع في من http://journals.lagh-univ.dz/index.php/ssj/article/view/2253
القسم
Articles