تصميم أساليب تقويم التعليم الإلكتروني بالجامعة الجزائرية
الملخص
تعتمد الجامعة الجزائرية على اليوم طريقة التدريس بواسطة المنصات التعليمية الإلكترونية، كحل يساهم نوعا ما في القضاء على المشاكل التعلم في البيئة التقليدية، وسنحاول في هذه الورقة تسليط الضوء حول أحد أهم المنصات المستخدمة بالجامعة الجزائرية وهي منصة موودلMoodle، والتي تشكل أحد أهم نظم التعليم الالكتروني لبناء وتصميم دروس عن بعد، غير أن هذا النوع من التعليم يتطلب أدوات للتقويم الأهداف وقدرات الطلبة في اكتساب المهارات المعرفية للدرس، كما سنحاول الكشف عن واقع تصميم أساليب تقويم التعليم الإلكتروني MOODLE سطيف 2 نموذجا.
الحقوق الفكرية (c) 2018 مجلة العلوم الاجتماعية
هذا العمل مرخص حسب الرخصة Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.