تصميم أساليب تقويم التعليم الإلكتروني بالجامعة الجزائرية

  • سارة تيتيلة جامعة سطيف2 (الجزائر)
  • شهرة زاد بوعالية جامعة سطيف2 (الجزائر)
  • لمياء تيتيلة جامعة قسنطينة 2 (الجزائر)
الكلمات المفتاحية: منصة التعليم الالكتروني, مودل, تصميم التعليم, تقويم التعليم الالكتروني

الملخص

تعتمد الجامعة الجزائرية على اليوم طريقة التدريس بواسطة المنصات التعليمية الإلكترونية، كحل يساهم نوعا ما في القضاء على المشاكل التعلم في البيئة التقليدية، وسنحاول في هذه الورقة تسليط الضوء حول أحد أهم المنصات المستخدمة بالجامعة الجزائرية وهي منصة موودلMoodle، والتي تشكل أحد أهم نظم التعليم الالكتروني لبناء وتصميم دروس عن بعد، غير أن هذا النوع من التعليم يتطلب أدوات للتقويم الأهداف وقدرات الطلبة في اكتساب المهارات المعرفية للدرس، كما سنحاول الكشف عن واقع تصميم أساليب تقويم التعليم الإلكتروني MOODLE سطيف 2 نموذجا.

كيفية الاقتباس
تيتيلةس., بوعاليةش. ز., & تيتيلةل. (1). تصميم أساليب تقويم التعليم الإلكتروني بالجامعة الجزائرية. مجلة العلوم الاجتماعية, 12(1), 63-75. استرجع في من http://journals.lagh-univ.dz/index.php/ssj/article/view/2503
القسم
Articles