القيادة المدرسية و دورها في نشر ثقافة المشروع دراسة ميدانية لأساتذة التعليم بمدارس مدينة الجلفة. نموذجا

  • حسين بن سليم جامعة الأغواط (الجزائر)
الكلمات المفتاحية: القيادة المدرسية, ثقافة المشروع, التعليم

الملخص

يهدف هذا البحث إلى التعرف على مدى مساهمة القيادة المدرسية في نشر ثقافة المشروع بين الفاعلين داخل النسق المدرسي ، وذلك من خلال أربعة مستويات مكونة لثقافة المشروع ، والمتمثلة في المستوى المعرفي والسلوكي والتنظيمي و التشاركي، كما يهدف إلى معرفة الترتيب حسب الأهمية لهذه المستويات من وجهة نظر أفراد عينة الدراسة.

كيفية الاقتباس
بن سليمح. (1). القيادة المدرسية و دورها في نشر ثقافة المشروع دراسة ميدانية لأساتذة التعليم بمدارس مدينة الجلفة. نموذجا. مجلة العلوم الاجتماعية, 8(4Special), 136-155. استرجع في من http://journals.lagh-univ.dz/index.php/ssj/article/view/2981
القسم
Articles