استراتيجية التدريس بالممارسة والاكتشاف لرياضيات المرحلة الأساسية ودورها في علاج صعوبات التعلم

  • عبد الله صحراوي جامعة سطيف 2 (الجزائر)
الكلمات المفتاحية: الرياضيات, التدريس بالممارسة

الملخص

إن الغرض من هذا البحث هو الوقوف على التدريس بالممارسة والاكتشاف لرياضيات المرحلة الأساسية ودورها في علاج صعوبات التعلم من خلال فاعلية الأدوات والوسائل التعليمية في تدريس رياضيات الصفوف الأولى والمعروفة باسم اليدويات والمحسوسات وقياس أثرها في الرفع من تحصيل التلاميذ في المادة وعلاج صعوبات التعلم المرتبطة بمفاهيمها ومبادئها.

كيفية الاقتباس
صحراويع. ا. (1). استراتيجية التدريس بالممارسة والاكتشاف لرياضيات المرحلة الأساسية ودورها في علاج صعوبات التعلم. مجلة العلوم الاجتماعية, 5(1), 43-67. استرجع في من http://journals.lagh-univ.dz/index.php/ssj/article/view/3278
القسم
Articles