برنامج علاجي مقترح في تنمية البنية المكانية-الزمانية ورفع مستوى قراءة المسائل الرياضية لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي
الكلمات المفتاحية:
برنامج علاجي, تنمية البنية المكانية-الزمانية, الرياضيات
الملخص
برنامج علاجي مقترح في تنمية البنية المكانية-الزمانية ورفع مستوى قراءة المسائل الرياضية لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي ملخص: نسعى من خلال دراستنا إلى اقتراح برنامج علاجي يرتكز على فلسفة مؤداها، اعتماد مهارات النفسية، الحركية في تنمية المكتسبات الأولية، ورفع مستوى قراءة المسائل الرياضية لدى التلاميذ المعسرين في مادة الحساب، ويهدف البرنامج إلى القضاء على الاضطرابات المصاحبة لعسر الحساب/ من خلال رفع مستوى المكتسبات الأولية بما فيها البنية المكانية-الزمانية لدى هذه الشريحة من التلاميذ.
كيفية الاقتباس
لونيسع., & تغليتص. ا. (1). برنامج علاجي مقترح في تنمية البنية المكانية-الزمانية ورفع مستوى قراءة المسائل الرياضية لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي. مجلة العلوم الاجتماعية, 5(1), 77-96. استرجع في من http://journals.lagh-univ.dz/index.php/ssj/article/view/3280
إصدار
القسم
Articles