أساليب مواجهة الأحداث الضاغطة لدى الأطفال والمراهقين – نحو تصور نظري للمفهوم –
الكلمات المفتاحية:
أساليب المواجهة-, الأطفال والمراهقين
الملخص
تهدف هذه الدراسة إلى البحث في موضوع أساليب مواجهة الأحداث الضاغطة من خلال الكشف عن أهمية ضبط مفهوم أساليب المواجهة ومحاولة تأصيله وفق نموذج نظري يأخذ بعين الاعتبار الخصائص النمائية لمراحل النمو المتقدمة (طفولة – مراهقة)، وأخيرا الكشف عن أهم أدوات الفحص والقياس ومدى ملائمتها لخصائص المرحلة النمائية.
منشور
2019-05-29
كيفية الاقتباس
برقوقي., & حميداتم. (2019). أساليب مواجهة الأحداث الضاغطة لدى الأطفال والمراهقين – نحو تصور نظري للمفهوم –. مجلة العلوم الاجتماعية, 13(1), 38-50. استرجع في من http://journals.lagh-univ.dz/index.php/ssj/article/view/2255
إصدار
القسم
Articles
الحقوق الفكرية (c) 2019 مجلة العلوم الاجتماعية
هذا العمل مرخص حسب الرخصة Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.