إقفز إلى المحتوى الرئيسي إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية إقفز إلى نهاية الموقع
شعار رأس الصفحة
  • عن
    • عن المجلة
    • Indexing & Abstracting
    • عنوان الاتصال
  • تعليمات للمؤلفين
    • دليل المؤلفين
    • إرسال مقال
  • سياسات المجلة
    • أخلاقيات النشر
    • الممارسات الخاطئة والإنتحال
    • سحب أو حذف المقال
    • حقوق النشر والترخيص
    • سياسة الأرشيف
    • بيان الخصوصية
  • الحالي
  • المحفوظات
  • هيئة التحرير
  • الإعلانات
إبحث
  • إبحث
  • الدخول
  1. الرئيسية /
  2. المحفوظات /
  3. مجلد 4 عدد 2 (2010)

DOI: https://doi.org/10.34118/ssj.v4i2
منشور: 2010-07-01
  • فاعلية استخدام التعلم التعاوني في إتقان تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي للمهارات الحسابية الأربعة لدى عينة من المؤسسات التربوية بمدينة ورقلة
    رمضان عمومن##common.commaListSeparator##علي عون
    01-21
  • بناء الوضعية الديداكتكية أو البنائية في ضوء المقاربة بالكفاءات بالمدرسة الجزائرية: السنة الخامسة ابتدائي نموذجا
    صالح غيلوس
    22-40
  • تعليمية الرياضيات في ظل المقاربة بالكفاءات المشاكل والحلول المرحلة الابتدائية أنموذجا
    ميلود حميدات
    41-67
  • واقع تدريس الرياضيات بطريقة حل المشكلات في المدرسة الابتدائية وفق المقاربة بالكفاءات
    عزوز كتفي
    68-95
  • التفاعل الصفي وعلاقته بالتحصيل الدراسي في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة
    رزيقة بوزقزي
    96-106
  • اتجاهات تلاميذ السنة الرابعة متوسط نحو التقويم المستمر في مادة الرياضيات
    فتيحة كركوش
    107-115

Crossref logo

DOI Prefix: 10.34118/ssj

اللغة
  • English
  • العربية

قالب المقال (rar)

 

image

تعهد وإقرار (rar)

 

image

المعلومات
  • للقراء
  • للمؤلفين
  • لأمناء المكتبات
العدد الحالي
  • شعار Atom
  • شعار RSS2
  • شعار RSS1

 

تابعونا على:ـ

image image

Creative Commons License This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License. Copyright UATL © 2024

University Amar Telidji - Laghouat. Route de Ghardaia, 37G, Mkam, Laghouat 03000 Algeria, Tel-Fax: +213 29 41 54 33, Email: journals@lagh-univ.dz
عن نظام النشر هذا