سياسة الشكاوى
تسعى المجلة جاهدة لحل جميع الشكاوى في أقرب وقت ممكن. تهدف الإجراءات التي تتبعها مجلة التمكين الاجتماعي للتعامل مع الشكاوى وحلها إلى أن تكون عادلة للمؤلفين الذين يقدمون الشكاوى ولأولئك الذين يتم الشكوى منهم.
الاستئناف ضد القرارات التحريرية
في حالة عدم قبول المؤلف لقرار تحريري، يجب عليه / عليها الاتصال برئيس تحرير المجلة. بعد تقديم الاستئناف من قبل المؤلف، سيقوم رئيس التحرير بمراجعة المخطوطة (المقال) وتعليقات المراجعين الأقران (تقييم الخبراء: المراجعين). والتوصل إلى قرار بقبول المخطوطة (المقال) أو رفضها. إذا لزم الأمر، يجوز لرئيس التحرير إرسال المخطوطة إلى حكام جدد لمراجعة الأقران. قرار رئيس التحرير نهائي في مثل هذه الحالات. سيتم الاعتراف بجميع الشكاوى المقدمة في غضون يومي عمل.