فاعلية استخدام التعلم التعاوني في إتقان تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي للمهارات الحسابية الأربعة لدى عينة من المؤسسات التربوية بمدينة ورقلة
الكلمات المفتاحية:
التعلم, التعلم التعاوني, المهارات الحسابية الأربعة
الملخص
يعتبر التعليم التعاوني من أهم الأساليب والمهارات التي يستخدمها المعلم في العملية التعليمية بهدف تلقين المهارات الحسابية لتلاميذ السنة الرابعة ابتدائي، ونهدف من خلال دراستنا إلى معرفة الفروق في متوسط المجموعة التجريبية بين الاختبار القبلي والبعدي للمهارات الحسابية الأربع بالإضافة إلى معرفة الفروق في متوسط المجموعة التجريبية في الاختبار البعدي بإختلاف أبعاد المهارات الحسابية الأربع (الجمع، الطرح، الضرب، القسمة).
كيفية الاقتباس
عمومنر., & عونع. (1). فاعلية استخدام التعلم التعاوني في إتقان تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي للمهارات الحسابية الأربعة لدى عينة من المؤسسات التربوية بمدينة ورقلة. مجلة العلوم الاجتماعية, 4(2), 01-21. استرجع في من http://journals.lagh-univ.dz/index.php/ssj/article/view/3288
إصدار
القسم
Articles
الحقوق الفكرية (c) 2010 مجلة العلوم الاجتماعية
هذا العمل مرخص حسب الرخصة Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.