Financial technology innovation and its role in gaining a competitive advantage Case study of Agricultural and Rural Development Bank (BADR)
Résumé
##plugins.generic.usageStats.downloads##
Références
Ahmed, A. M. (2002). "al-Taswīq al-faʻʻāl" . Giza , al-Jīzah: Tanwīr lil-Nashr wa al-tarjamah.
al-Bahr, G., & Al-Tanji, M. (2014). Statistical analysis of questionnaires using IBM SPSS Statistics. Sper Center for Statistical studies and public policy.
al-Shammari, N. M., & Fattah, A. (2008). alṣyahrfh alʼlktrwnyahh. Jordan: Dar Wael . Dār Wāʼil lil-Nashr wāltwz.
Alt, R., & Puschmann, T. (2012). The Rise of Customer-Oriented Banking –Electronic Markets are Paving the Way. Electronic Markets , pp. 203-215.
Ammar, P. (2002). almyzh al-tanāfusīyah fī al-Muʼassasah alʼqtṣādyt.. Algeria: University of Algeria.
Anshari, M., Almunawar, M. N., & Hamdan, M. (2019). Digital Marketplace and FinTech to Support Agriculture Sustainability. Energy Procedia .
Barakat, N. M. (2012-2013). Statistical analysis using spss . Faculty of Commerce, Department of Continuing Education. Islamic University.
Blunt, J. (2007). Statistical analysis using spss. (T. Khaled Al Ameri, Trans.) Giza, Egypt: Al-Faruq Publishing and Distribution House.
Chen, J., & Anderson, S. (2020, 06 27). investopedia . Anderson, Editor , p. 01.
Evans, Robert, J., & david, C. (.2007). Opération management an Intergrated goods and service approach. u .s . A: Thonson South western.
Evans، James Robert، و Collier david. (.2007). Opération management an Intergrated goods and service approach. u .s . A: Thonson South western.
Fahmy Mohamed Al-Adawi. (2011). New concepts in public relations (المجلد Volume i1). Amman, Jordan: Osama Publishing House.
Ghazi, F., & al-Mutair, A. (2010). Athar al-tawajjuh al-ibdāʻī ʻalá taḥqīq almyzh al-tanāfusīyah. Kuwait: Jāmiʻat al-Sharq ālʼwsṭ..
Haidar, F. (2002). "naẓm al-maʻlūmāt, madkhal li-taḥqīq almyzh al-tanāfusīyah". Egypt: al-Dār al-Jāmiʻīyah..
Henri. (1998). dictionnaire de gestion. paris: édition économica.
Jabbar, D. H. (2018). Dawr al-ibtikār al-mālī fī taḥqīq Abʻād al-tawajjuh al-riyādī. Journal of Majallat al-ʻUlūm al-Insānīyah of Zakho University , p. 892.
James Chen، و Somer Anderson. (27 06, 2020). investopedia . Anderson, Editor ، 01.
Maʻhad al-Dirāsāt al-maṣrifīyah; Institute of Banking Studies. (2013). al-Khidmāt al-maṣrifīyah alāktrwnyh. (Vol. 12). Majallat Iḍāʼāt; Lighting Magazine.
Mohammed Wasim al-Haddad. (2000). al-Khidmāt al-maṣrifīyah alāktrwnyh. . Egypt: al-Dār al-Jāmiʻīyah. University House .
Mohammed, A. A. (2004). Idārat al-intāj wa-al-ʻamalīyāt. Amman: Dār Wāʼil lil-Nashr wa-al-Tawzīʻ.
Mustafa, A. S. (2001). al-Taswīq al-ʻĀlamī : bināʼ al-qudrah al-tanāfusīyah lil-Taṣdīr. Egypt : Dār ālktb al-Miṣrīyah.
Nevin Deniz، Aral Noyan، و Öznur Gülen Ertosun. (2015). Linking person-job fit to job stress: The mediating effect of perceived person-organization fit. Procedia - Social and Behavioral Sciences ، 207، 369-376.
Sahei, Y., & Malika, B. A. (2018, ). Dawr al-tiknūlūjiyā al-mālīyah fī Daʻm qiṭāʻāt al-Khidmāt al-mālīyah wa-al-maṣrifīyah. Journal for al-Ijtihād lil-Dirāsāt al-qānūnīyah wa al-iqtiṣādīyah , p. 93.
Talib, A. F. (2012). istirātījīyah al-muḥīṭ al-Azraq wālmyzh al-tanāfusīyah al-mustadāmah.. Amman: Dar al-Hamid, Dār al-Ḥāmid.
المراجع العربية (باللغة الأصلية)
أحمد سيد مصطفى. (2001). " التسويق العالمي: بناء القدرة التنافسية للتصدير" (المجلد الطبعة الأولى.). القاهرة: دار الكتب المصرية.
بن علقمة مليكة ، و سائحي يوسف. ( 2018). دور التكنولوجيا المالية في دعم قطاع الخدمات المالية والمصرفية. مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية والاقتصادية ، 7 (3)، الصفحات 85-107.
غيث غيث البحر، و معن التنجي. (2014). التحليل الإحصائي للاستبيانات باستخدام برنامج IBM SPSS Statistics،. مركز سبر للدراسات الإحصائية والسياسات العامة.
عبد المجيد طلعت أحمد. (2002). " التسويق الفعال " . الجيزة: تنوير للنشر و الترجمة.
ناظم محمد نوري الشمري، و عبد الفتاح زھیر العبد اللات. (2008). الصیرفة الإلكترونیة . الأردن: دار وائل للنشر والتوزیع
عمار بوشناف. (2002). الميزة التنافسية في المؤسسة الإقتصادية. الجزائر: رسالة ماجستير، جامعة الجزائر.
فيصل غازي ; عبد الله المطيري. (2010). أثر التوجه الإبداعي على تحقيق الميزة التنافسية. الكويت: جامعة الشرق الأوسط.
معالي فهمي حيدر. (2002). "نظم المعلومات، مدخل لتحقيق الميزة التنافسية". مصر: الدار الجامعية.
معهد الدراسات المصرفية. (2013). الخدمات المصرفية الاكترونية. مجلة إضاءات (12)،
دلشاد حبيب جبار. ( 2018). دور الابتكار المالي في تحقيق ابعاد التوجه الريادي. مجلة العلوم الانسانية لجامعة زاخو ، 3، صفحة 892.
محمد وسيم الحداد. (2000). الخدمات المصرفية الاكترونية. مصر: الدار الجامعية.
عبد الستار محمد العلي. (2004). إدارة الإنتاج والعمليات. عمان: دار وائل للنشر والتوزيع.
أحمد سيد مصطفى. (2001). " التسويق العالمي: بناء القدرة التنافسية للتصدير" (المجلد الطبعة الأولى.). القاهرة: دار الكتب المصرية.
مليكة بن علقمة، و يوسف سائحي. (2018). دور التكنولوجيا المالية في دعم قطاعات الخدمات المالية والمصرفية. مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية و الاقتصادية (07)، صفحة 93.
علاء فرحان طالب. (2012). استراتيجية المحيط الازرق والميزة التنافسية المستدامة. عمان: دار الحامد.
Copyright (c) 2023 Abdelkader Yahyaoui
Ce travail est disponible sous licence Creative Commons Attribution - Pas d’Utilisation Commerciale 4.0 International.