Financial technology innovation and its role in gaining a competitive advantage Case study of Agricultural and Rural Development Bank (BADR)

##plugins.pubIds.doi.readerDisplayName##: https://doi.org/10.34118/djei.v14i2.3414

Résumé

 

 

##plugins.generic.usageStats.downloads##

##plugins.generic.usageStats.noStats##

Bibliographies de l'auteur

Abdelkader Yahyaoui, University of Adrar. Algeria

 

 

 

Abdelghani Mouloudi , University of Adrar. Algeria

 

 

 

Références

Ahmed, A. M. (2002). ‎"al-Taswīq al-faʻʻāl" ‎‏‎‎‎. Giza , al-Jīzah: Tanwīr lil-Nashr wa al-tarjamah.

al-Bahr, G., & Al-Tanji, M. (2014). Statistical analysis of questionnaires using IBM SPSS ‎Statistics‎. Sper Center for Statistical studies and public policy.

al-Shammari, N. M., & Fattah, A. (2008). alṣyahrfh alʼlktrwnyahh‏. Jordan: Dar Wael . Dār Wāʼil lil-Nashr ‎‏wāltwz‏.

Alt, R., & Puschmann, T. (2012). The Rise of Customer-Oriented Banking –Electronic Markets are Paving the Way. Electronic Markets , pp. 203-215.

Ammar, P. (2002). almyzh al-tanāfusīyah fī al-Muʼassasah alʼqtṣādyt‏‎.‎‎. Algeria: University of Algeria.

Anshari, M., Almunawar, M. N., & Hamdan, M. (2019). Digital Marketplace and FinTech to Support Agriculture Sustainability. Energy Procedia .

Barakat, N. M. (2012-2013). Statistical analysis using spss ‎. Faculty of Commerce, Department of Continuing Education. Islamic University.

Blunt, J. (2007). Statistical analysis using spss‏. (T. Khaled Al Ameri, Trans.) Giza, Egypt: Al-Faruq ‎Publishing and Distribution House‏.

Chen, J., & Anderson, S. (2020, 06 27). investopedia ‎. Anderson, Editor , p. 01.

Evans, Robert, J., & david, C. (.2007). Opération management an Intergrated goods and service ‎approach‎. u .s . A: Thonson South western.

Evans، James Robert، و Collier david. (.2007). Opération management an Intergrated goods and service ‎approach‎. u .s . A: Thonson South western.

Fahmy Mohamed Al-Adawi. (2011). New concepts in public relations‏ (المجلد Volume i1). Amman, Jordan: Osama ‎Publishing House‏.

Ghazi, F., & al-Mutair, A. (2010). Athar al-tawajjuh al-ibdāʻī ʻalá taḥqīq almyzh al-tanāfusīyah‎. ‎Kuwait: Jāmiʻat al-Sharq ‎‏ālʼwsṭ.‎.

Haidar, F. (2002). ‎"naẓm al-maʻlūmāt, madkhal li-taḥqīq almyzh al-tanāfusīyah"‎. Egypt: al-Dār al-Jāmiʻīyah.‎.

Henri. (1998). dictionnaire de gestion‎. paris: édition économica.

Jabbar, D. H. (2018). Dawr al-ibtikār al-mālī fī taḥqīq Abʻād al-tawajjuh al-riyādī‎. Journal of Majallat al-ʻUlūm al-Insānīyah of Zakho University , p. 892.

James Chen، و Somer Anderson. (27 06, 2020). investopedia ‎. Anderson, Editor ، 01.

Maʻhad al-Dirāsāt al-maṣrifīyah; Institute of Banking Studies. (2013). al-Khidmāt al-maṣrifīyah alāktrwnyh.‏ (Vol. 12). Majallat Iḍāʼāt; Lighting Magazine.

Mohammed Wasim al-Haddad. (2000). al-Khidmāt al-maṣrifīyah alāktrwnyh. ‎‏. Egypt: al-Dār al-Jāmiʻīyah. University House .

Mohammed, A. A. (2004). Idārat al-intāj wa-al-ʻamalīyāt‎. Amman: Dār Wāʼil lil-Nashr wa-al-Tawzīʻ‎.

Mustafa, A. S. (2001). al-Taswīq al-ʻĀlamī : bināʼ al-qudrah al-tanāfusīyah lil-Taṣdīr‎. Egypt ‎: Dār ‎‏ālktb al-Miṣrīyah.

Nevin Deniz، Aral Noyan، و Öznur Gülen Ertosun. (2015). Linking person-job fit to job stress: The mediating effect of perceived person-organization fit. Procedia - Social and Behavioral Sciences ، 207، 369-376.

Sahei, Y., & Malika, B. A. (2018, ‎). Dawr al-tiknūlūjiyā al-mālīyah fī Daʻm qiṭāʻāt al-Khidmāt al-mālīyah wa-al-maṣrifīyah‏. Journal for al-Ijtihād lil-Dirāsāt al-qānūnīyah wa al-iqtiṣādīyah , p. 93‎‏.

Talib, A. F. (2012). istirātījīyah al-muḥīṭ al-Azraq wālmyzh al-tanāfusīyah al-mustadāmah.‎‎. Amman: Dar al-Hamid, Dār al-‎Ḥāmid.

المراجع العربية (باللغة الأصلية)

أحمد سيد مصطفى. (2001). " التسويق العالمي: بناء القدرة التنافسية للتصدير" ‏ (المجلد الطبعة الأولى.). القاهرة: دار الكتب المصرية.

بن علقمة مليكة ، و سائحي يوسف. ( 2018). دور التكنولوجيا المالية في دعم قطاع الخدمات المالية والمصرفية. مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية والاقتصادية ، 7 (3)، الصفحات 85-107.

غيث غيث البحر، و معن التنجي. (2014). التحليل الإحصائي للاستبيانات باستخدام برنامج ‏IBM SPSS Statistics،‏. مركز سبر للدراسات ‏الإحصائية والسياسات العامة.

عبد المجيد طلعت أحمد. (2002). " التسويق الفعال " ‏. الجيزة: تنوير للنشر و الترجمة.

ناظم محمد نوري الشمري، و عبد الفتاح زھیر العبد اللات. (2008). الصیرفة الإلكترونیة . الأردن: دار وائل للنشر والتوزیع

عمار بوشناف. (2002). الميزة التنافسية في المؤسسة الإقتصادية‏. الجزائر: رسالة ماجستير، جامعة الجزائر.

فيصل غازي ; عبد الله المطيري. (2010). أثر التوجه الإبداعي على تحقيق الميزة التنافسية. الكويت: جامعة الشرق الأوسط.

معالي فهمي حيدر. (2002). "نظم المعلومات، مدخل لتحقيق الميزة التنافسية"‏. مصر: الدار الجامعية.

معهد الدراسات المصرفية. (2013). الخدمات المصرفية الاكترونية. مجلة إضاءات (12)،

دلشاد حبيب جبار. ( 2018). دور الابتكار المالي في تحقيق ابعاد التوجه الريادي. مجلة العلوم الانسانية لجامعة زاخو ، 3، صفحة 892.

محمد وسيم الحداد. (2000). الخدمات المصرفية الاكترونية. مصر: الدار الجامعية.

عبد الستار محمد العلي. (2004). إدارة الإنتاج والعمليات. عمان: دار وائل للنشر والتوزيع.

أحمد سيد مصطفى. (2001). " التسويق العالمي: بناء القدرة التنافسية للتصدير" ‏ (المجلد الطبعة الأولى.). القاهرة: دار الكتب المصرية.

مليكة بن علقمة، و يوسف سائحي. (2018). دور التكنولوجيا المالية في دعم قطاعات الخدمات المالية والمصرفية. مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية و الاقتصادية (07)، صفحة 93.

علاء فرحان طالب. (2012). استراتيجية المحيط الازرق والميزة التنافسية المستدامة. عمان: دار الحامد.

Publiée
2023-06-09
Rubrique
Articles